كيف تلبسين على حسب شكل جسمك

كيف تلبسين على حسب شكل جسمك

أشكال الجسم المختلفة والملابس التى تليق بها  ألن تكون الحياة مملة إذا بدنا جميعًا متشابهين؟  لحسن الحظ ، كل شخص فريد من نوعه ويمكنك أن تطمئن إلى أنه لا يوجد أحد مثلك تمامًا في أي مكان آخر في العالم.  في حين أن هذا بالتأكيد يجعل الحياة أكث…

 أشكال الجسم المختلفة والملابس التى تليق بها 

ألن تكون الحياة مملة إذا بدنا جميعًا متشابهين؟  لحسن الحظ ، كل شخص فريد من نوعه ويمكنك أن تطمئن إلى أنه لا يوجد أحد مثلك تمامًا في أي مكان آخر في العالم.  في حين أن هذا بالتأكيد يجعل الحياة أكثر إثارة للاهتمام ، فإنه يجعل مصممي الأزياء وتجار التجزئة لا نهاية للصداع ، لأنهم يحاولون تصنيع الملابس التي يمكن أن يرتديها الجميع.

كيفية اختيار الملابس على حسب شكل الجسم


  اختيار الملابس على حسب شكل الجسم 

  الحقيقة هي أنه ، مهما كان شكلك وحجمك ، لن تناسبك كل قطعة ملابس.  هذا ينطبق على الجميع من النماذج الرقيقة إلى الأفراد ذوي النسب الأكثر سخاء.  ومع ذلك ، فمن المؤكد أن أولئك الذين لديهم أشكال أجسام أكبر أو أقل شيوعًا قد يواجهون صعوبة أكبر في العثور على الملابس التي تناسبهم.  بالنسبة للمبتدئين ، فإن العديد من المتاجر ببساطة لا تلبي احتياجات الجميع.  إذا لم تقع في حدود ارتفاع وحجم محدود جدًا ، فقد تكون الخيارات محدودة للغاية ويمكن أن يجعل ذلك رحلات التسوق تجربة مرهقة وليست ممتعة.


  شراء الملابس على النظام الغذائي

  إذا كنت تتبع برنامجًا لفقدان الوزن ، فقد يصبح شراء الملابس أكثر صعوبة.  أنت تعرف الحجم الذي كنت عليه قبل أن تبدأ النظام الغذائي وتعرف أيضًا الوزن الذي تريده.


  يتجنب الكثير من الناس متاجر الملابس مثل الطاعون أثناء اتباعهم نظامًا غذائيًا ، ويفضلون الانتظار حتى يفقدوا أرطالًا أكثر وربما حتى فستان بحجم أو اثنين.  ومع ذلك ، لا ينبغي أن تتوقف الحياة فقط لأنك حاليًا في مكان ما بينهما.


  على العكس من ذلك ، فإن شراء الملابس التي تناسب شكل جسمك سيمكنك من متابعة التقدم الذي تحرزه.  يجب أن يمنحك أيضًا الزخم للمضي قدمًا وتحقيق الوزن المطلوب.


  كيفية اختيار الملابس المناسبة

  غالبًا ما يحاول الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا ويخجلون من وزنهم وصورة أجسامهم جعل أنفسهم غير مرئيين.  سوف يذهبون إلى أطوال غير عادية لإخفاء أجسادهم بعيدًا تحت الملابس الفضفاضة حتى يحققوا بعض النجاح في نظامهم الغذائي ويفقدون الوزن.


  صحيح أن هناك شيئًا مريحًا بشأن ارتداء كنزة فضفاضة كبيرة وبعض سروال الركض ، لكن هذا لا ينبغي أن يكون زيًا رسميًا يوميًا.


  بدلاً من ذلك ، يجب أن تتعلم كيفية تكييف خزانة ملابسك وفقًا لشكل جسمك الخاص والتأكيد على الجوانب الإيجابية.  فقط لأنك تتبع نظامًا غذائيًا ولم تحقق وزنك المستهدف بعد لا يعني أنه لا يمكنك الاستمتاع بالخروج في المدينة.


  أهمية معرفة شكل الجسم 

  لقد سلطوا الضوء على أهمية معرفة شكل جسمك ثم معرفة الملابس التي تناسبك.  لقد أدى تحديد الأجزاء الإيجابية لجسمك والتأكيد عليها إلى تحطيم الاعتقاد الخاطئ بأن الطريقة الوحيدة لارتداء الملابس إذا كنت تعاني من زيادة الوزن هي الاختباء تحت الملابس الفضفاضة.


  إذن ، ها هي الأشكال الستة الرئيسية للجسم والمعلومات الداخلية حول ما سيبدو جيدًا بالنسبة لك.


  تعرف على شكل جسمك

شكل الإجاصة أو الكمثرى

تميل النساء ذوات الأجسام على شكل كمثرى إلى حمل وزن زائد حول المؤخرة والوركين والفخذين ، بينما يكون النصف العلوي من الجسم أصغر بالتناسب.  مع تقدم النساء في السن ، ينتقل الوزن عادةً نحو منتصف الجسم ، مما يعني أنه يمكنك التغيير ببطء من الكمثرى إلى التفاحة بمرور الوقت.


 إذا كان لديك إطار "A" أو جسم على شكل كمثرى ، فإن ارتداء الملابس الجيدة يعني تحقيق توازن جيد بين النصفين العلوي والسفلي.  في حين أن هذا يعني تقليديًا حماية قاع أكثر حسية في الأقمشة المتدفقة ، إلا أن هذا غالبًا ما يبرز المناطق التي لا تشعر بالسعادة فيها.


 إذا لم تكن مرتاحًا لارتداء البنطلونات أو التنانير التي تعانق أردافك ، فيجب أن تهدف إلى شيء يكشف على الأقل الخطوط العريضة.  يُعد الجينز المُقطع خيارًا رائعًا لأنه يتناقص بشكل طبيعي لإضفاء مظهر أكثر توازناً.  قم بتجميعها مع قمم ملونة زاهية لقيادة العين لأعلى.


 يمكنك أيضًا موازنة شكل جسمك من خلال خلق مظهر كتف ممتلئة.  بالطبع ، هذا لا يعني أن تتجول في المتاجر بحثًا عن بعض منصات الكتف الضخمة في الثمانينيات.


 ومع ذلك ، لا بأس بالحفاظ على القليل من الحشو الخفي.  يمكنك أيضًا التركيز على هذا المجال عندما يتعلق الأمر بالتمارين الرياضية.  من خلال بناء النصف العلوي والتنحيف أسفل النصف السفلي ، ستتمكن من العمل مع شكل جسمك وخلق مظهر أكثر انسيابية.  إطار بيضاوي أو شكل جسم على شكل تفاحة

 شكل الجسم التفاح

 النساء البيضاوي الشكل يحتفظن بمعظم وزنهن الزائد حول الوسط.  هذا يمكن أن يجعل مناطق أخرى من الجسم تبدو غير متناسبة قليلاً ، لذا عليك التركيز على تقليل الانتباه إلى الخصر وإبراز الميزات الأخرى.


 من المحتمل أن يكون لديك تمثال نصفي بحجم جيد ، لذلك هناك العديد من الطرق لجذب العين بعيدًا عن محيط الخصر.  الأمر كله يتعلق بالتباهي بأفضل ما لديك وتحويل الانتباه بعيدًا عن الأعمال الجارية.


 إذا كانت ثدييك هي قطعة المقاومة الخاصة بك ، فاختر قممًا تبرزها دون التخلي عن الكثير!  احصلي على حمالة صدر مناسبة في مراحل مختلفة من نظامك الغذائي - لا يوجد شيء مثل حمالة الصدر غير المناسبة لإفساد الزي.  تبسيط شكل جسمك من خلال ارتداء نفس اللون في الأعلى والأسفل ، أو ظلال متشابهة جدًا.


 لا يجب أن تقطع جسدك إلى قسمين وأن تلفت الانتباه إلى منطقة الخصر.  تعتبر القمصان ذات العنق على شكل V طريقة رائعة لخلق انطباع عن الطول ويمكن أن تعمل مع معظم أشكال الجسم ولكنها مفيدة بشكل خاص للتفاح.  ستمنحك جوارب الجسم والسترات والجوارب ذات الألواح الداعمة المخفية شدًا فوريًا للبطن وهي رائعة للتحكم في محيط الخصر الضئيل تحت فساتين الحفلات.  ستخلق التنانير المستقيمة أو المستقيمة مظهرًا أكثر انسيابية ولكن اختر الأنماط التي تقع أسفل الخصر وتتجنب الجيوب أو الطيات.


 يمكن أن يلعب اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية دورًا كبيرًا في تنظيم وتعديل شكل الجسم هذا ، وفي الواقع ، من المهم بشكل خاص للنساء ذوات الأجسام البيضاوية أن تكون على دراية بوزنها وشكلها.  يمكن أن يؤدي الوزن الزائد حول البطن إلى زيادة خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2 ، بالإضافة إلى مشاكل صحية أخرى في وقت لاحق من الحياة

إطار V أو شكل جسم مخروطي الشكل

 شكل الجسم المخروطي


 يبدأ الإطار "V" بشكل كبير في الجزء العلوي من الجسم ولكن الوركين والساقين تميل إلى النحافة.  هذا يعني عادةً أكتاف عريضة وصدر كبير يمكن أن يبدو غير متناسب مع النصف السفلي من الجسم.  إذا كان جسمك على شكل حرف V ، فأنت بحاجة إلى التركيز على خلق مظهر أكثر تناسقًا ومظهرًا انسيابيًا.


 يمكنك القيام بذلك عن طريق إبقاء الأشياء بسيطة نسبيًا في الأعلى والابتعاد عن أي شيء بأكتاف مبطنة أو نمط متوهج.  بدلاً من ذلك ، اختر قصات وتصميمات بسيطة لن تجذب العين.  حاول إعادة التوازن حول منطقة الورك عن طريق اختيار التنانير أو السراويل التي تتسع للخارج - ستحصل الطيات وقصة الحذاء والجيوب الكبيرة على نقاط إضافية.  سوف تساعد القمم الطويلة على طمس الحدود بين الأعلى والأسفل وستجعل جسمك يبدو أطول وأكثر رشاقة.


 يمكن معالجة مناطق المشاكل والسيطرة عليها من خلال مزيج جيد من النظام الغذائي والتمارين الرياضية.  يجدر أيضًا الانتباه بشكل خاص إلى ساقيك.  من خلال تمرين عضلات ساقيك ، يمكنك إنشاء توزيع متساوٍ بين نصفيك العلوي والسفلي.

 8 إطار أو شكل جسم الساعة الرملية

 شكل الجسم الساعة الرملية


 كثير من الناس يحسدون على شكل الساعة الرملية الكلاسيكي مع منحنيات في جميع الأماكن الصحيحة.  ومع ذلك ، من الصعب أيضًا الحفاظ على تلك المنحنيات والحفاظ على شكل جسمك.


 تحتاج حقًا إلى اختيار الملابس التي تناسب منحنياتك وهذا مثال واضح على مدى تأثير الخيارات السيئة في متجر الملابس بشكل كارثي على مظهرك.  لا يوجد شيء أسوأ من التستر على شخصية الساعة الرملية بملابس عديمة الشكل.


 ستختفي تلك الأثداء والوركين الرشيقة ببساطة في خصرك وستبدو مثل البرميل.  حتى إذا لم تكن واثقًا من وزنك ، يجب أن تملق شكل جسمك عن طريق اختيار البلوزات التي تتدحرج نحو الخصر والتنانير التي تتناسب جيدًا مع الوركين والأسفل.  مع زوال الوزن ، ستزداد ثقتك بنفسك ويمكنك أن تصبح أكثر جرأة مع خزانة ملابسك.


 عندما يتعلق الأمر بالممارسة ، فإن الفكرة هي ضمان الحفاظ على نسب الرقم ثمانية كما هي.  تحتاج إلى محاولة استخدام كمية متساوية في جميع أنحاء جسمك ، بدلاً من التركيز على مناطق معينة.

 إطار H أو شكل جسم رياضي

 شكل جسم الإطار H


 يتميز الإطار "H" بخصر عريض وأكتاف وقليل من التحديد بين عرض نصفي الجسم العلوي والسفلي.  مفتاح العمل مع شكل الجسم هذا هو محاولة خلق وهم بمناطق محددة وأفضل مكان للبدء هو الخصر.  إذا بدا الخصر أنحف ، فإن باقي جسمك سيبدو أكثر تناسقًا.


 اختر الملابس التي تتناسب مع الخصر ، مثل التنانير الواسعة والفساتين المجهزة.  حاول تجنب أي شيء يبرز منطقة الكتف أو يسقط مباشرة أسفل جسمك ، حيث سيبتلع شكلك تمامًا.  لا تختر بلوزات تنتهي عند الخصر تمامًا ، لأنك تريد إطالة الجسم.  بدلًا من ذلك ، ارتدي قمصانًا وسترات طويلة تغطي الخصر وتخلق تأثيرًا أكثر انسيابية.


 إذا اخترت مغرفة أو بلوزة برقبة على شكل "V" ، فسيخلق ذلك انحرافًا بعيدًا عن الكتفين.


 عند التمرين ، ركزي على تنغيم محيط الخصر لديك لخلق مظهر أكثر تحديدًا.  تجنب تمارين المقاومة للكتفين والجزء العلوي من الجسم لأن ذلك سيزيد هذه المنطقة أكثر.  ومع ذلك ، من خلال شد الساقين والفخذين ، يمكنك المساعدة في إبراز خصرك وإنشاء جزء سفلي أكثر رشاقة.

المسطرة أو شكل الجسم المستقيم

 شكل جسم المسطرة


 يشير شكل المسطرة إلى أجسام متساوية إلى حد كبير من أعلى إلى أسفل ، لذلك لا يوجد فرق كبير بين الكتفين أو الصدر أو الوركين أو الخصر.


 في حين أن شكل الجسم هذا أسهل في الإدارة والتحكم من البعض الآخر ، فهذا يعني أنه لا توجد ميزة واحدة على وجه الخصوص يمكن إبرازها حقًا.  لا تميل النساء على شكل حاكم إلى زيادة الوزن بشكل كبير أو الاحتفاظ به في أي منطقة معينة ولكن عليك أن تكون حريصًا على ارتداء ملابس جيدة ، لأن هذا شكل صبياني وقد تبدو الملابس غير ملهمة.


 ليس هناك الكثير من الناس سعداء تمامًا بأجسادهم ، وأن سبب الخلاف العام مع النساء الحاكمة هو أنهم يحبون المزيد من المنحنيات.  هناك طرق لخلق الوهم بالرشاقة من خلال الملابس.


 اختاري الألوان والأشكال الأنثوية التي تلفت الانتباه إلى الوركين النحيفتين.  الجينز المنخفض المعلق ، والبنطلونات المدببة ، والتنانير الضيقة كلها تعمل بشكل جيد ، لكن البنطلونات الفضفاضة يمكن أن تبدو بلا شكل وتغمر قوامك.


 تجنب خطوط العنق المنخفضة أو المنخفضة إلا إذا كان لديك ما يدعمها - يمكن أن تبدو الأثداء الصغيرة أصغر في هذه.  بدلاً من ذلك ، اختاري رقبة مغرفة أو أنماط رقبة بولو مناسبة بشكل جيد ، أو ارتدي حمالة صدر مبطنة لإضافة القليل من الجوهر تحت الفستان أو القميص.  يمكن أن تضيف طبقات الأنماط والأقمشة المختلفة اهتمامًا وتساعد على إنشاء شكل أكثر تحديدًا.


 يجب أن تدور الحمية والتمارين الرياضية حول برنامج عام للياقة البدنية ، بدلاً من محاولة تقوية أو تقليل أي جزء معين من جسمك.


 ثابر على العمل الجيد

 من أجل إنقاص الوزن بنجاح ، تحتاج إلى قدر كبير من قوة الإرادة ، مما يعني أن اتباع نظام غذائي نفسي بقدر ما هو جسدي.  الشعور بالرضا عن نفسك هو خطوة أولى إيجابية على طريق تحقيق أهدافك.


 من خلال ارتداء الملابس التي تناسب شكلك ، ستصبح أكثر دراية بجسمك وكيفية اختيار الملابس التي تناسبك.  يمكن أن يكون أيضًا دفعة حقيقية لنظامك الغذائي.  إذا كنت تبدو جيدًا الآن ، فما عليك سوى التفكير في مدى روعة المظهر عندما تصل إلى هدف إنقاص الوزن.


أشكال الجسم المختلفة والملابس التى تليق بها  ألن تكون الحياة مملة إذا بدنا جميعًا متشابهين؟  لحسن الحظ ، كل شخص فريد من نوعه ويمكنك أن تطمئن إلى أنه لا يوجد أحد مثلك تمامًا في أي مكان آخر في العالم.  في حين أن هذا بالتأكيد يجعل الحياة أكث…

تعليقات
ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

add_comment

إرسال تعليق